twitter


كم هي الايام التي عشناها سويا
تبادلنا فيها الفرح
ولفحتنا فيها الحزن
سهرنا فيها سويا
وتسامرنا معنا
عشنا ايام صعبة
كم هي كلمات الحب التي تبادلناها سويا
وكم هي الاحاسيس والمشاعر التي غرستها في ناظري
وكم هي الكلمات التي خففت عن آلمي ونثرت في ثغري الف ابتسامة وفرح
ورسمت في وجهي الف حكاية حب وود وحنان
وعيشتني بقصة من تلك القصص الرائعة
وكم فجرت ثغري بضحكات تناثرت فيها ابتساماتي وتشققت كلماتي
ودائما ما كنت بجانبي في افراحي واحزاني
ودائما ما كنت البئر الذي دفنت فيه اسراري
ودونت فيها اشتياقي وكلماتي الصادقة

وحفظت في جعبتك قصصي الرائعة 
وكنت أنت الحب الأول وستكون الحب الأخير 
ولكن خنتك في النهاية 
وجررت اذيالي خلف ذلك الجمال
جذبني فيه وسامته واسلوبه ورونقه وجماله الجذاب
ولكن انصدمت حين عرفت ما بداخله انه لايسوى
نقطة من نقاطك 
وها أنا أخونك معه ... وها أنا اندم عن خيانتي لك 
أحبك ولكن بعد ماذا بعد ان جرى في عرقي كلمة خيانة 
ستظل انت الحب القديم 
فلك الولاء يا نوكيا والحب لك يا تلفوني القديم 
خنتك مع البلاك بيري ولكن ستظل أنت نوكيا  المفضل لدي 
      إهداء خاااااااص لك يا نوكيــــــــــــــــــــــــــــا 
 وما الحب إلا للحبيب الأولي 



0 التعليقات:

إرسال تعليق